ماركينيوس عن مستقبله مع سان جيرمان : علاقتي بالنادي أشبه بالزواج

0

تحدث البرازيلي ماركينيوس لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، عن الفترة التي قضاها مع العملاق الباريسي على مدار 8 سنوات.

وانضم ماركينيوس لصفوف باريس سان جيرمان في العام 2013 قادما من روما الإيطالي، ليصبح بعد ذلك من الأعمدة الرئيسية مع سان جيرمان.

وأكد ماركينيوس خلال تصريحات صحفية قبل ساعات من المباراة المرتقبة لباريس سان جيرمان أمام برشلونة، أنه لم يفكر يوما بالاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى يصبح قائداً للعملاق الفرنسي، مشيراً أن ذلك أمراً مدهشاً بالنسبة له.

ويصطدم باريس سان جيرمان بنظيره برشلونة في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف ماركينيوس أنه حينما انتقل إلى باريس سان جيرمان، أصبح مولع بصناعة التاريخ مع العملاق الباريسي خاصة وأن طموحات سنا جيرمان التتويج بالبطولات وتحقيق الإنجازات.

وأوضح النجم البرازيلي أنه لم يفكر في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، لاسيما وأن النادي الباريسي أظهر تمسكه به في مختلف الأوقات، مشيراً أنه العلاقة بينه وبين ناديه أشبه بالزواج.

وساهم ماركينيوس في تتويج باريس سان جيرمان بالعديد من البطولات على المستوى المحلي في فرنسا، كما قاد العملاق الباريسي لنهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي حتى الأن برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليل متصدر المسابقة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد