ليونيل ميسي يوافق على تقليص راتبه مع برشلونة

0

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وافق على تقليص راتبه مع برشلونة، تهميداً لتجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في الشهر الماضي، ولم يحسم اللاعب وجهته حتى الأن، وسط محاولات مضنية من جانب إدارة برشلونة لتجديد عقد قائد الفريق.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ليونيل ميسي وافق على تقليص راتبه مع برشلونة بنحو 50 % من قيمة عقده المنتهي، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بنادي برشلونة.

ويعد ليونيل ميسي البالغ من العمر 34 عاما، هدفا أساسياً لعدد من الأندية الكبرى في أوروبا على رأسها باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي.

وتشير تقارير أن ليونيل ميسي لم يجدد تعاقده مع برشلونة إلى الأن، لحين اتضاح السياسية التعاقدية للنادي، وإبرام صفقات قادرة إلى إعادة برشلونة لمنصات التتويج مرة أخرى.

وتنتهج إدارة برشلونة الحالية سياسة تخفيض أجور لاعبي الفريق، بسبب الأزمة المالية، إذ خفضت أجور عدد من لاعبيها على رأسهم ممفيس ديباي الوافد الجديد بجانب عدد من اللاعبين، وتعتزم إدارة النادي الموافقة على رحيل عدد من اللاعبين على رأسهم  المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان و ميراليم بيانيتش.

يذكر أن برشلونة لم يتوج في الموسمين الماضيين، سوى بكأس ملك إسبانيا، في حين لم يتوج بأي بطولة قارية منذ عام 2015.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد