ليكيب | بعد راموس.. بول بوجبا هدف باريس سان جيرمان

0

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لن يتوقف عن تدعيم في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن أكدت تقارير صحفية عن النادي الباريسي في التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

باريس سان جيرمان تعاقد مع جورجينهو فينالدوم في صفقة انتقال حر قادما من ليفربول، و دوناروما حارس ميلان و أشرف حكيمي مدافع إنتر ميلان، وبصدد الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع سيرجيو راموس المدافع الإسباني المخضرم.

وأكدن صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة، أن نادي باريس سان جيرمان، لا يزال يضع بول بوجبا هدفا للحصول على خدماته في الانتقالات الجارية، بالرغم أن النادي يجب أن يستغني عن عدد من اللاعبين قبل إتمام الصفقة.

ويعد بول بوجبا أحد أفضل لاعبي خط الوسط على مستوى العالم في السنوات الأخيرة، حيث قاد منتخب فرنسا إلى التتويج بكأس العالم 2018، ويرتبط اسم اللاعب برغبة الأندية الكبرى في الحصول على خدماته كـ ريال مدريد و يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن سعر بول بوجبا يصل إلى 50 إلى 60 مليون يورو، مؤكدة أن النجم الفرنسي صرح للمقربين منه برغبته في ارتداء قميص باريس سان جيرمان في الفترة الحالية.

وفي سياق متصل قد يوافق نادي مانشستر يونايتد بالسماح لـ بول بوجبا بالرحيل عن أولدترافورد في الصيف الجاري، لاسيما وأن النادي يرغب في تدعيم بعض المراكز ما يجعل النادي الإنجليزي في حاجة إلى أموال لتوفير تلك الصفقات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد