ليفربول يكشف الموعد الرسمي لدخول الجماهير لـ أنفيلد

0

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن موعد استقبال الجماهير على ملعب أنفيلد مرة أخرى.

وحالت جائحة فيروس كورونا دون حضور الجماهير لمباريات الدوري الإنجليزي ومن ضمنها مباريات ليفربول منذ منتصف العام الموسم الماضي.

وأعلن ليفربول عبر موقعه الرسمي، أن ملعب أنفيلد سيستقبل جماهير الريدز بدءً من الموسم المقبل في شهر أغسطس.

طالع أيضا.. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الشهر مع ليفربول 

وأكد ليفربول أنه سيتم التواصل مع حاملي التذاكر الموسمية بشكل فردي لبدء عملية التجديد، ليكون النادي مستعدًا قدر الإمكان عندما يمكن للمشجعين العودة إلى ملعب أنفيلد رود.

وشدد فيل داتون المدير المسؤول عن ملعب أنفيلد ” لقد حان الوقت الآن للتخطيط للموسم المقبل، ونريد التأكد من استعدادنا قدر الإمكان عندما يتم تخفيف القيود للسماح للجماهير بالعودة إلى ملعبنا”.

طالع أيضا.. محمد صلاح يعلق على موقف ليفربول في البريميرليج و دوري أبطال أوروبا

وأضاف  “نعتقد أنه من الحكمة أن نكون مستعدين كنادٍ وأن نسمح لحاملي التذاكر الموسمية للعودة إلى أماكنهم من جديد، ونحن الآن في حوار مستمر مع فريق الصحة العامة في مدينة ليفربول، وملتزمون بمواصلة العمل معًا بشأن جميع بروتوكولات الصحة والسلامة”.

يذكر أن ليفربول يواجه صعوبات كبيرة بسبب غياب الجماهير عن مبارياته إذ يحتل الريدز المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 46 نقطة، على الرغم من أنه حصد لقب البريميرليج في النسخة الماضية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد