ليفربول يعلن خضوع جوردان هندرسون لجراحة ناجحة

0

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن جوردان هندرسون قائد الفريق، خضع لعملية جراحية ناجحة.

وكان جوردان هندرسون قد تعرض لإصابة قوية في الفخذ، غادر على إثرها ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، يوم السبت الماضي.

ونشر ليفربول بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني،  ” بعد مزيد من التقييم مع الفريق الطبي، تقرر خضوع جوردان هندرسون لعملية جراحية، وتمت بنجاح، لعلاج إصابته في الفخذ”.

وأضاف البيان “هندرسون سيبدأ برنامج إعادة التأهيل على الفور، ولم يتم وضع جدول زمني مُحدد لعودته، ومع ذلك، سيتم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، بشكل مبدئي، حتى ما بعد التوقف الدولي في مارس”.

واختتم “ستتم مراقبة تعافي هندرسون عن كثب من قبل القسم الطبي بالنادي، وسيتم مراقبته خلال فترة إعادة التأهيل، لمعرفة متى يكون قادرًا على العودة للتدريبات الجماعية مرة أخرى”.

إصابة جوردان هندرسون خلال ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي
إصابة جوردان هندرسون خلال ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مدة غياب جوردان هندرسون، عن مباريات ليفربول، في مدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، مشيرة أن اللاعب سيعود إلى الريدز في منتصف شهر إبريل المقبل كموعد تقريبي.

http://

ويواجه ليفربول شبه الإصابات خلال الموسم الجاري، إذ يغيب عن صفوفه كل من فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وجو جوميز وجوردان هندرسون ونابي كيتا وجيمس ميلنر وتشامبرلين.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، في حين ينفرد مانشستر سيتي بصدارة البريميرليج برصيد 59 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد