ليفربول يعلن تطورات إصابة كورتيس جونز

0

أعلن نادي ليفربول في بيان توضيحي تطورات إصابة كورتيس جونز وموعد انتظامه في تدريبات الريدز في ظل اقتراب استئناف منافسات الدوري الانجليز مع نهاية فترة التوقف الدولي.

ويغيب كورتيس جونز عن صفوف الريدز في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة حيث غاب عن أخر مباراتين للريدز أمام أتلتيكو مدريد و وست هام يونايتد.

ويستأنف ليفربول منافسات الدوري الانجليزي بمواجهة أرسنال في قمة الأسبوع الثاني عشر من الدوري الانجليزي المقررة يوم السبت المقبل.

وأشار ليفربول في بيانه أن كورتيس جونز سيواصل الغياب في الأسابيع المقبلة حيث يواصل برنامجه التأهيلي لحين اكتمال تعافيه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي.

وذكر بيان ليفربول أن الجهاز الطبي للريدز فضّل إراحة كورتيس جونز لفترة أخرى لتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في عينه خلال فترة التوقف الدولي.

كورتيس جونز - ليفربول
كورتيس جونز – ليفربول

وعلق طبيب ليفربول في البيان عن إصابة كورتيس جونز ” إنها إصابة غريبة وسيئة الحظ للغاية، لكن الشيء المهم الذي يجب التأكيد عليه هو أنه لا يوجد ضرر دائم ولن تتأثر رؤيته بعد فترة التعافي”.

وأضاف “ومع ذلك، فإن طبيعة الإصابة تعني أهمية توخي الحذر؛ نحن بحاجة لإتاحة الوقت للشفاء ولا يمكننا التسرع فيه، وبالتالي لن تكون عودة سريعة، ويحتاج الأمر إلى الإصلاح قبل أن نتمكن من إعادة تقديم كورتيس إلى التدريب الكامل، ولكن هناك أشياء يمكنه القيام بها في هذه الأثناء للحفاظ على لياقته”.

وشدد طبيب نادي ليفربول “لا يمكننا وضع جدول زمني محدد للعودة بعد ذلك سيكون عدد الأسابيع من الآن حيث أنه يتعافى بشكل طبيعي، لذلك لن نخاطر والصبر ضروري لهذا التعافي المحدد”.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي متصدر ترتيب البريميرليج.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد