ليفربول يعلن تجديد عقد تافاريس

0

جدد نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد فابينيو تافاريس، ليستمر النجم البرازيلي في صفوف الريدز في الفترة المقبلة.

ولم يكشف نادي ليفربول في بيانه الرسمي الذي أصدره بشأن تجديد عقد تافاريس، التفاصيل المادية أو المدة التعاقدية.

اقرأ أيضا.. صورة | أول رد من عبدالرحمن مجدي بعد قرار اتحاد الكرة بإيقافه

وتشير التقارير الصحفية الإنجليزية، أن النجم البرازيلي جدد عقده مع ليفربول بعقد طويل الأمد حتى صيف 2026.

تافاريس ابن الـ 27 عاما انضم لنادي ليفربول في صيف 2018 قادما من موناكو الفرنسي بعقد حتى عام 2023، لكن إدارة الريدز قررت تجديد عقد النجم البرازيلي بعد أدائه الثابت منذ انضمامه لملعب أنفيلد.

اقرأ أيضا.. إنتر يرفض عرضًا من تشيلسي بـ 100 مليون يورو لشراء لوكاكو

ويعد فابينيو تافاريس هو ثاني لاعب يجدد عقده في كتيبة يورجن كلوب بعد تجديد عقد ترينت ألكسندر أرنولد.

أول تعليق من فابينيو تافاريس بعد تجديد عقده مع ليفربول

ومن جانبه أدلى فابينيو تافاريس تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول بعد تجديد العقد، حيث أعرب عن سعادته البالغة بالاستمرار في ملعب أنفيلد، قائلًا  “أنا سعيد بتوقيع عقد جديد مع النادي، منذ بداية المحادثات كنت إيجابيًا حيال ذلك، لأن دائمًا ما أردته هو البقاء في النادي والاستمرار في اللعب مع ليفربول، الآن هذا رسمي، وأنا سعيد حقًا”.

اقرأ أيضا.. أخبار برشلونة | تطورات جديدة في أزمة ديمبلي و بشرى بشأن كوتينيو

وأضاف: “في المواسم الثلاثة الماضية، كنت سعيدًا بتواجدي هنا، تعلمت الكثير من المدرب والموظفين والأولاد أيضًا، مع تحقيقنا لأشياء رائعة معًا، وبالنسبة لي هذا أفضل مكان لمواصلة النمو والتعلم، آمل أن نستمر في تحقيق أشياء جيدة”.

اقرأ أيضا.. أرسين فينجر يرفض تدريب سويسرا ويوضح السبب

فابيينو تمكن من لعب 122 مباراة خلال 3 مواسم مع ليفربول، وفاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، منذ انتقاله في صيف 2018 من موناكو الفرنسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد