ليفربول و مانشستر يونايتد يتنافسان على التعاقد مع يوسف النصيري 

0

يتنافس ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، على التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتألق المغربي يوسف النصيري هذا الموسم مع إشبيلية، إذ يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً، كما قاد الفريق الأندلسي إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني.

ويأتي استهداف ليفربول ومانشستر يونايتد التعاقد مع يوسف النصيري، في ظل احتياجهما لتدعيم الخط الأمامي في ظل العقم التهديفي الذي يصاحب الناديين في الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة دايلي إكسبريس البريطانية، أن عملاقي الدوري الإنجليزي، طلبا من نادي إشبيلية تحديد القيمة المالية لشراء يوسف النصيري في الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن نادي إشبيلية رفض عرضاً من وست هام يونايتد في الانتقالات الشتوية الماضية نظير 27 مليون جنيه استيرليني.

ويسعى ليفربول لتدعيم خط الهجوم في ظل ابتعاد روبرتو فيرمينيو ودافوك أورويجي عن مستوهما في الفترة الماضية، في المقابل يمتلك مانشستر يونايتد أدينسون كافاني في الهجوم في ظل اعتماد سولكاير على ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في جانبي الملعب.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد