ليفربول | كلوب يقلق جماهير ليفربول بشأن إصابة فيرمينيو

0

أثار يورجن كلوب مدرب ليفربول، مخاوف جماهيره بشأن حجم إصابة المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو قبل المواجهة القوية أمام وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي.

ويواجه ليفربول منافسه وست هام يونايتد، مساء الأحد، على ملعب ويمبلي في العاصمة اللندنية، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي.

وأكد يورجن كلوب خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد أن إصابة روبرتو فيرمينيو خطيرة، لافتًا أنه قد يغيب لمدة أربع أسابيع.

وأوضح مدرب ليفربول خلال تصريحاته أن في ” علمنا بمدة خطورة إصابة فيرمينيو منذ يومين، نتحدث عن غيابه لمدة أسابيع، أكثر من أربعة أسابيع، أعتقد أن هذه إصابة خطيرة، ثم علينا أن نرى، فيرمينو يعالج بسرعة”.

وانتقل كلوب في تصريحاته للحديث عن مصابي ليفربول حيث تحدث عن موقف كوريتس جونز و جو جوميز، ” هذا ليس جيدًا، كوريتس أنا متأكد من عودته بعد التوقف الدولي، لديه إصابه غريبة بسبب تلقيه ضربة بإصبع في عينه، لا يسمح له ذلك بالتدريب في الوقت الحالي، لكن سيعود، وجو جوميز، نأمل عودته بعد فترة وجيزة من التوقف الدولي”.

وعن موقف الثنائي نابي كيتا و جيمس ميلنر ” أتمنى بالنسبة لهم بعد فترة التوقف الدولي، لكنني لا أعرف بالضبط، لا يمكنني أن أعدك بذلك ولكن هذا ما نعمل عليه “.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد