ليفربول | فان دايك يثير مخاوف جماهير الريدز

0

أثار فان دايك المدافع الهولندي المحترف بصفوف نادي ليفربول الانجليزي، مخاوف جماهير الريدز، بشأن مدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي.

وكان فان دايك قد غاب عن ليفربول في الموسم الماضي لنحو 9 أشهر على إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ما أثر بشكل قوي على مستوى ليفربول الدفاعي.

وأكد فان دايك خلال تصريحات لشبكة ليفربول إيكو أنه لا يعلم موعد شعوره بالتعافي بشكل تام من إصابته الأخيرة وموعد استعادة لياقته البدنية بنسبة كاملة.

وأضاف المدافع الهولندي خلال تصريحاته للشبكة المتخصصة في أخبار نادي ليفربول، ” من الواضح أن الأمر ليس سهلاً في بداية الموسم لأن عليك العودة لما كنت عليه، وعليك أن تستعيد لياقتك بأفضل شكل ممكن، لكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة”.

فان دايك - ليفربول
فان دايك – ليفربول

وأضاف فان دايك ” يستغرق الأمر وقتًا للعودة إلى طبيعتي تمامًا، وأنا لست متأكدًا متى سأعرف أنني طبيعي تمامًا، لكن في الوقت الحالي، لا بد لي من الاستمرار، وأي شخص عانى من إصابة معقدة في الركبة أو درس إصابات الركبة سيدرك أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت ليشعر بأنه طبيعي تمامًا مرة أخرى”.

وواصل مدافع ليفربول ” بالنسبة لي شخصيًا، أشعر أنني بحالة جيدة، بالنظر إلى الإصابة التي تعرضت لها، وأعلم أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها ولكن لا يوجد بالفعل مثال جيد للاعب أو في الواقع شخص في أي مهنة تعرض لإصابة معقدة في الركبة وأصبح في أفضل حالة بعد عام واحد فقط”.

وأنهى تصريحاته “أعتقد أنني في حالة جيدة تمامًا، وأنا من نوع من الأشخاص الذي يطرح الكثير من الأسئلة، لقد تحدثت مع الجميع لأنني أردت أن أعرف بالضبط ما سيحدث في غضون ستة أشهر أو عام “.

ليفربول ضد وست هام يونايتد

ويتقابل ليفربول مع وست هام يونايتد، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي ” البريميرليج “.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة خلف تشيلسي متصدر الترتيب بفارق 3 نقاط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد