ليفربول ضد بنفيكا.. محمد صلاح على موعد مع تحطيم رقم أسطورة الريدز

0

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، لن يتوقف عن تخطيم كافة الأرقام القياسية مع الريدز، إذ أنه على موعد مع كسر رقم أسطورة النادي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتساوى محمد صلاح مع ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول في عدد الأهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا بواقع 14 هدفًا لكل منهما، وفي حالة أن سجل محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد بنفيكا سيتربع محمد صلاح على عرش هدافي الريدز في دوري أبطال أوروبا.

وينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الحالي حيث سجل 20 هدفا في البريميرليج بجانب 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا ليكون مجموع أهدافه في الموسم الحالي 28 هدفا.

ويستقبل ملعب أنفيلد معقل الريدز، مباراة ليفربول ضد بنفيكا البرتغالي، المقررة بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية، ما يجعل مباراة اليوم سهلة نسبيًا على الريدز إذ يحتاج للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلى نصف النهائي واللحاف بركب ريال مدريد وفياريال اللذان تأهلا إلى الدور التالي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي متصدر ترتيب المسابقة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد