ليفربول ضد أرسنال.. تعليق كلوب على مشادته مع أرتيتا

0

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول على مشادته مع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ملعب أنفيلد مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول ضد أرسنال مشادة حادة بين يورجن كلوب و ميكيل أرتيتا قبل نهاية الشوط الأول بعد التحام قوي بين ساديو ماني و تومياسو.

وأدلى يورجن كلوب بتصريحات عقب نهاية مباراة ليفربول ضد أرسنال بشأن المشادة مع أرتيتيا ” الأمر يتعلق بما يحدث، لم يكن هناك خطأ من ساديو ماني، كان يخوض تحديًا نظيفًا مع لاعب الخصم، لم تكن هناك مشكلة كبيرة، لم يحدث شيء، قفز لاعبان في الهواء ولم يكن هناك خطأ”.

وأضاف مدرب ليفربول ” في تلك اللحظة ظلت دكة آرسنال تهتف وكأن الأمر يستحق بطاقة حمراء، بالنسبة لي كان من الواضح أنه لم يكن هناك شيء وكان مجرد احتكاك جسدي طبيعي، ذهبت إليهم وسألتهم ماذا يريدون في تلك الحالة؟ لا يوجد أي اتصال، لقد سئمت حقًا من تلك المواقف، الجميع يحاول لوم ماني في تلك الأمور”.

مشادة يورجن كلوب و ميكيل أرتيتا في مباراة ليفربول ضد أرسنال
مشادة يورجن كلوب و ميكيل أرتيتا في مباراة ليفربول ضد أرسنال

وواصل المدرب الألماني تصريحاته  “اضطررنا إلى إخراج ماني من مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لأنهم أرادوا حصوله على بطاقة صفراء، كان الحكم جيدًا حقًا في تلك الحالة، ولقد استحققت بطاقة صفراء (بسبب المشادة)، لم يكن الأمر جيدًا وهذا هو الحال، هذا هو ما حدث”.

مشادة يورجن كلوب و ميكيل أرتيتا في مباراة ليفربول ضد أرسنال
مشادة يورجن كلوب و ميكيل أرتيتا في مباراة ليفربول ضد أرسنال

تعليق كلوب على رباعية ليفربول أمام أرسنال

وانتقل يورجن كلوب في تصريحات عن رباعية ليفربول ضد أرسنال في الدوري الانجليزي، ” كل المباريات هي فرص لنا، لقد كان أداءً استثنائيًا، لقد تطورنا في اللعبة، أصبحنا أفضل وأفضل، وسيطرنا على المباراة بطريقة جيدة وقمنا بأشياء مثيرة في اللحظات المناسبة، لقد كان مزيجًا من الأداء الناضج والمثير، في مثل هذه المباريات، من المهم أن تبقي خصمك بعيدًا عن مرماك قدر الإمكان وأن تكون حاسمًا في مناطق أخرى”.

وفاز ليفربول برباعية نظيفة على أرسنال ليواصل الريدز إسقاط كبار البريميرليج ويطارد تشيلسي على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي.

واستكمل تصريحاته “هذا الدوري مكثف بشكل لا يصدق، الآن الجزء الأكثر حدة من الموسم أمامنا، ديسمبر ويناير سيكونان مجنونين، لدينا لاعبون عادوا، لكن اللاعبين الذين لعبوا اليوم قدموا أداءً جيدًا حقًا وفعلوا بالضبط ما كان عليهم القيام به”.

وأنهى مدرب ليفربول تصريحاته “نحن نعلم ما يمكن أن يفعله آرسنال لكنهم لم يتمكنوا من فعل ذلك اليوم، وهذه أكبر إشادة يمكنني أن أقدمها لفريقي “.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 25 نقطة، فيما يحتل تشيلسي صدارة البريميرليج برصيد 29 نقطة، ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد