ليفربول إيكو يكشف موقف الريدز تجاه مستقبل محمد صلاح

0

كشف موقع ليفربول إيكو المقرب من نادي ليفربول، حقيقة ما يتردد عن اقتراب المحترف المصري محمد صلاح من الرحيل عن الريدز في المرحلة المقبلة.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول بيمتد حتى يونيو من العام 2023، لكن تصريحات اللاعب الأخيرة أثارت تكهنات بقرب رحيله عن الريدز.

وأكد موقع ليفربول إيكو، أن إدارة الريدز لم تتلق أي عرض بشأن رحيل محمد صلاح عن الرحيل، مشيرة أن ليفربول لا يكترث في الفترة الحالية لمستقبل صلاح مع الفريق خاصة وأن العقد المبرم بين الطرفين لا يزال فيه عامين.

وأضاف الموقع المقرب من ليفربول أن النادي يستهدف تجديد عقد الثنائي فريجيل فان دايك وفابينيو اللذان اقترب عقدهما من الانتهاء.

وكان محمد صلاح أدلى بتصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، أشار إلى أنه لا يعرف مستقبله مع ليفربول، في إشارة إلى احتمالية رحيله إلى أحد ناديي برشلونة أو ريال مدريد.

ويعد محمد صلاح البالغ من العمر 28 عاماً أبرز نجوم ليفربول في الفترة الحالية، إذ منذ انضمامه للفريق في صيف 2017، خاض 177 مباراة سجل خلالهم 111 هدفاً وصنع 45 أخرين.

وقاد محمد صلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعد غياب 30 عاما، كما قاده في الموسم قبل الماضي للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر نادي ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يحل وصيفاً بنفس عدد النقاط، وذلك بعد مرور 17 جولة من المسابقة.

ويصطدم ليفربول بغريمه التقليدي مانشستر يونايتد في قمة البريميرليج، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثامنة عشرة بمنافسات الدوري الإنجليزي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد