ليفربول إيكو يكشف قرار يورجن كلوب ضد محمد صلاح في مباراة الريدز المقبلة

كشف موقع ليفربول إيكو، عن قرار المدرب الألماني يورجن كلوب، ضد المحترف المصري محمد صلاح في المباراة المقبلة للريدز أمام بيرنلي.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره بيرنلي، غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأفاد الموقع المقرب من نادي ليفربول، أن يورجن كلوب يخطط لإبعاد محمد صلاح عن التشكيل الأساسي أمام بيرنلي، بعد ابتعاد النجم المصري عن التهديف في الفترة الأخيرة.

ويعاني ليفربول من عقم تهديفي في المباريات الأربع الأخيرة في البريميرليج، إذ تعادل في ثلاث مباريات وخسر في لقاء، تزامناً مع غياب محمد صلاح عن إحراز الأهداف.

وأشار ليفربول إيكو أن يورجن كلوب يخطط لتغيير الخط الأمامي للريدز بسبب قلة الأهداف في المباريات الأخيرة وإراحة العناصر الأساسية.

ووفقاً للموقع فإن المدرب الألماني راجع إحصائيات ثلاثي الخط الأمامي روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح، وقرر إبعاد الأخير في ظل تراجع أرقام الأخيرة مع الفريق.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الأن برصيد 13 هدفاً بالرغم من عدم تسجيله أي أهداف في المباريات الأخيرة.

ووفقاً لليفربول إيكو فإن كلوب يرى أن الثنائي روبروتو فيرمينو وساديو ماني أرقامهم أعلى من محمد صلاح، مشيرة أن الدولي المصري معظم أهدافه من ركلات جزاء بعكس الثنائي الذي يسجل أهدافاً حاسمة ومؤثرة.

يذكر أن ليستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، ويحل مانشستر يونايتد خلفه وصيفاً برصيد 37 نقطة، فيما تراجع ليفربول إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

مايكل أوين ينتقد محمد صلاح بسبب “الأنانية”

محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول ويعلق على مباراة مانشستر يونايتد المرتقبة

فابينيو يوضح حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

الحكومة البريطانية تطالب لاعبي الدوري الإنجليزي بعدم الاحتفال بالأهداف

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد