ليفاندوفسكي يتجاوز رقم راؤول جونزاليس في دوري أبطال أوروبا

0

سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رقماً جديداً في مسيرته مع بايرن ميونيخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ لاكتساح لاتسيو بأربع أهداف مقابل هدف، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل ليفاندوفسكي هدفاً في المباراة.

هدف ليفاندوفسكي أمام لاتسيو جعله يتجاوز الرقم المسجل باسم المهاجم الإسباني راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد السابق، بعد أن رفع عدد أهداف إلى 72 هدفاً ليحتل المركز الثالث من حيث الأكثر تهديفاً في دوري أبطال أوروبا، خلف كريستيانو رونالدو الذي يملك 134 هدفاً و ليونيل ميسي برصيد 119 هدفاً.

وعلق ليفاندوفسكي على هدفه أمام لاتسيو في تصريحات عقب المباراة، حيث أكد أنه لم تتسنى له فرص كثيرة خلال المباراة، مشيراً أن كان يحاول التموضع في مراكز جيدة داخل الملعب.

ويعيش ليفاندوفسكي فترة رائعة مع بايرن ميونيخ، إذ أن اللاعب توج في العام الماضي بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد منافسة مع الثنائي ليونيل ميسي قائد برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، كما أن بايرن ميونيخ توج بالسداسية في العام الماضي وهم كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي والدوري الألماني وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.

ويتصدر روبرت ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الألماني حتى الأن برصيد 26 هدفاً، كما يتصدر بايرن ميونيخ ترتيب مسابقة البوندسليجا برصيد 49 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد