لويس سواريز يعلق على وصوله للهدف رقم ” 500 “

0

علّق لويس سواريز المهاجم الأوروجوياني المحترف في أتلتيكو مدريد، على وصوله للهدف رقم 500 خلالم مسيرته الاحترافية.

وسجل لويس سواريز هدف الفوز لأتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس، ليعزز صدارة الروخي بلانكوس بترتيب الدوري الإسباني.

وقال لويس سواريز خلال تصريحات أفردتها صحيفة ماركا الإسبانية، ” الوصول لهذا العدد من الأهداف ليس أمراً سهلاً “.

وأضاف ” هدفي بالكعب ضد مايوركا هو أفضل أهدافي، لكني أملك أهدافًا رائعة مع أياكس وليفربول والأوروجواي أيضًا”.

وأبدى لويس سواريز امتعاضه من نادي برشلونة بعد عدم تهنئته بوصوله للهدف رقم 500، قائلاً ” لم أتفاجأ من أن برشلونة لم يرسل تغريدة للـ500 هدف على الإطلاق “.

واستكمل ” هناك أشخاص يتفاعلون عبر شبكات التواصل الإجتماعي وآخرون لا يفعلون ذلك، لقد سجلت 200 هدف تقريبًا مع برشلونة، وسأضع ذلك دائمًا في الاعتبار”.

وبسؤاله عن مشاهدة مباريات برشلونة  “تعجبني مشاهدة كرة القدم الجميلة، وهناك أصدقاء لي هناك، ودائما دافعت عن قميص برشلونة، وسأبقى ممتن لهذا النادي”.

وأردف  “رأيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد، كانت رائعة، عندما يكون الفريق لديه تحركات مميزة ولديه الأفضل في العالم يكون رائعًا”.

وعن علاقته بزميله السابق ليونيل ميسي، أوضح لويس سواريز ” أنا على تواصل مع ميسي بشكل يومي تقريبًا، نتحدث في كل الأمور وبعض الأحيان نعلق على بعض المباريات”.

وسجل لويس سواريز 19 هدفاً في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم جعلته في وصافة الهدافين خلف ليونيل ميسي متصدر الترتيب بـ 23 هدفاً.

واتم تصريحاته قائلاً “أعتقد أنني كنت محظوظًا بما يكفي للتأقلم مع فريق آخر في نفس الدوري ونفس الحكام معرفة زملائي في الفريق، سعيد في أتلتيكو وأنا أساعد الفريق ليكون في القمة”.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة وصيف الترتيب.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد