لويس سواريز عن ديربي مدريد : مواجهة الريال لها طابع خاص ونتطلع للثأر

0

تحدث المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد.

ويلتقي أتلتيكو مدريد بغريمه التقليدي ريال مدريد، يوم الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأكد لويس سواريز خلال تصريحات للموقع الرسمي لراطة الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن جميع المواجهات أمام ريال مدريد لها طابع خاص، مشيراً أنها فرصة للثأر وتعويض الخسارة في الدور الأول.

وسقط أتلتيكو مدريد أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بهدفين دون رد، في مباراة الدور الأول بالدوري، التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي.

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد أن  مباريات ريال مدريد يتمنى أي لاعب المشاركة فيها لإظهار امكانياته وقدراته.

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، أكد لويس سواريز أن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات والأداء

الجيد صعبة للغاية، لافتاً أن المنافسة شرسة مع جميع الفرق، ويتوجب احترام كافة المنافسين.

وأعرب مهاجم أتلتيكو مدريد عن تمنياته بالتتويج بلقب الدوري الإسباني مع الروخي بلانكوس هذا الموسم، مشيراً أنه اعتاد على التنافسية ومحاول تخطي الصعاب.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني حتى الأن برصيد 58 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة وريال مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث.

يذكر أن لويس سواريز يحتل المركز الثاني من حيث هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف، خلف ليونيل ميسي لاعب برشلونة متصدر الترتيب برصيد 19 هدفا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد