لوكاكو يرفص مقارنته بـ كريستيانو رونالدو

لوكاكو يرفص مقارنته بـ كريستيانو رونالدو

0

رفض المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تسيلسي الإنجليزي، مقارنته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

لوكاكو عاد إلى تشيلسي في الموسم الحالي، بعد رحيله عن البلوز في 2014، فيما عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد نحو 12 عاما على رحيله عن أولدترافورد.

ووضعت الجماهير الثنائي في مقارنة، لاسيما وأن الثنائي تنافسا في الدوري الإيطالي على مدار العامين الماضيين على صدارة الهدافين، وعادا في الموسم الحالي إلى الدوري الإنجليزي.
لوكاكو و رونالدو

وقال لوكاكو خلال تصريحات صحفية ” لا تقارنوني بـ رونالدو أبدًا. المقارنة بالأرقام والإحصائيات هو أمر غير مفيد”.

وأضاف ” رونالدو يعد أحد أفضل 3 لاعبين في التاريخ، لا أقول أولهم أو ثانيهم أو ثالثهم، وإنما هو أحدهم”.

وواصل المهاجم البلجيكي ” ما حققه كريستيانو رونالدو يعد أمرًا استثنائيًا، ولقد كنت محظوظًا باللعب ضده في الدوري الإيطالي، وعودته إلى الدوري الإنجليزي يعد أمرًا جيدًا”.

لوكاكو و رونالدو

وأنهى المهاجم البلجيكي تصريحاته “أما ما يقال حول الأرقام والإحصائيات والمقارنة بيني وبين كريستيانو، لا جدوى منها، هذا الأمر ليس منطقيًا”.

لوكاكو : عودتي إلى تشيلسي استثنائية

تحدث النجم البلجيكي روميلو لوكاكو عن عودته إلى تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الحالي، في صفقة قياسية.

واشترى تشيلسي المدة المتبقية في عقد لوكاكو مع إنتر ميلان مقابل 115 مليون يورو.

وقال لوكاكو في تصريحات صحفية على هامش تواجده في معسكر منتخب بلجيكا “مغادرتي إلى تشيلسي كانت استثنائية، لأنني لم أكن أرحل عن إنتر ميلان إلا لـ تشيلسي فقط”.

وأضاف مهاجم منتخب بلجيكا ” البعض يحبون ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد، ولكن تشيلسي بالنسبة لي بيت، الجميع يعرف ما يعنيه البلوز بالنسبة لي”.

روميلو لوكاكو - تشيلسي
روميلو لوكاكو – تشيلسي

وعن رحيله عن مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان علق لوكاكو ” انتقلت إلى إنتر ميلان في 2019 وكان ذلك بمثابة إنقاذ بالنسبة لي بعدما كنت أشعر أنني سأسقط  في حفرة عميقة “.

وأنهى تصريحاته ” الآن أنا مع فريق جيد ومدرب جيد، أحب النظام الذي نلعب به، لأنه نفس نظام منتخب بلجيكا، التركيز مختلف، وبالنسبة لي أنا سعيد ولدي شعور رائع داخل تشيلسي”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد