لوكاس باكيتا عن ” ماراكانا ” : بيتي الثاني وأعرف كل جزء فيه

0

أعرب لوكاس باكيتا نجم منتخب البرازيل، عن سعادته لاستقبال ملعب ماراكانا الشهير، نهائي بطولة كوبا أمريكا بين السيليساو و الأرجنتين.

ويستضيف ملعب ماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل نهائي كوبا أمريكا بين منتخبي البرازيل و الأرجنتين، في الثانية فجر يوم الأحد.

وقال لوكاس باكيتا في تصريحات صحفية، ” أعرف كل جزء من هذا الملعب ، وكنت سعيدًا جدًا هنا ، لطالما رحّب بي نادي فلامينجو “.

وارتدي لوكاس باكيتا قميص نادي فلامينجو البرازيلي في الفترة من 2016 إلى 2018، قبل الانتقال لفريق ميلان الإيطالي، في موسم 2019.

وأضاف نجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي الحالي ” آمل أن أكون سعيدًا مع السيليساو بالفوز باللقب ، الماراكانا هو بيتي الثاني ، في البرازيل بالنسبة لي هو أفضل ملعب “.

وكان لوكاس باكيتا قد سجل رقماً قياسياً له مع منتخب البرازيل إذ أول مرة يسجل هدفين متتاليين في كوبا أمريكا مع البرازيل في الدورين ربع ونصف النهائي أمام تشيلي وبيرو.

يذكر أن منتخب البرازيل توج بأخر نسخة من بطولة كوبا أمريكا على حساب بيرو، ويعد منتخب السيليساو الأكثر تتويجاً بالبطولة بتسع ألقاب.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد