لجنة الانضباط تُغرم الهلال و الشباب.. تعرف على السبب

0

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع عقوبة مالية على نادي الهلال، بعد انتهاء الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا.. الاتحاد السعودي يحسم صفقة يوسف نياكاتي

وقررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة مالية على نادي الهلال قيمتها 45 ألف ريال، بواقع 20 ألف ريال على فهد بن نافل رئيس النادي، و 25 ألف ريال على نادي الهلال.

وأوضحت لجنة الانضباط أسباب العقوبة المالية، حيث أكدت أن فهد بن نافل توجه إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية مباراة الهلال و التعاون قبل خروج الطاقم التحكيمي و اللاعبين من أرضية الملعب.

وعن عقوبة نادي الهلال المقدرة بـ 25 ألف ريال، أوضحت أنها بسبب عدم التزام لاعبي الهلال بإجراءات التباعد الاجتماعي على دكة البدلاء أثناء سير المباراة.

اقرأ أيضا.. شاهد.. التشكيل المثالي للجولة الثانية بالدوري السعودي

وكان الهلال قد فاز على التعاون بصعوبة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ليتصدر ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، على إثر فوزه في الجولة الأولى أمام الطائي.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

لجنة الانضباط تغرم ثنائي الشباب

وقعت لجنة الانضباط عقوبة مالية على ثنائي الشباب فواز القرني و النجم النيجيري إيجالو، بقيمة مالية قدرها 40 ألف ريال، بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب.

وأوضحت لجنة الانضباط سبب عقوبة ثنائي الشباب حيث أرجعت العقوبة المالية لتغيبهما عن المقابلة الإعلامية عقب نهاية المباراة.

اقرأ أيضا.. عرض خيالي من النصر السعودي لضم حارس الأهلي

وكان الشباب قد تعادل مع الاتفاق بثلاث أهداف لكل منهما، في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب السعودي
الشباب السعودي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد