لجنة الانضباط تعاقب حارس الأهلي و محترف الشباب

لجنة الانضباط تعاقب حارس الأهلي و محترف الشباب

0

وقعت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية على ياسر المسيليم حارس النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة الانضباط توقيع غرامة مالية على ياسر المسيليم قدرها 20 ألف ريال لنزوله إلى غرفة خلع الملابس بين شوطي المباراة وعقب نهايتها على الرغم من عدم تسجيل في قائمة المباراة.

كما وقعت لجنة الانضباط غرامة مالية قدرها 10 ألاف ريال، على النجم البرازيلي باولو لوكاس سانتوس دي باولا لاعب الشباب لحصوله على البطاقة الحمراء وتدخله العنيف على لاعبي الحزم .

وعاقبت لجنة الانضباط نادي الشباب بغرامة مالية قدرها 10 ألاف ريال بسبب إلقاء جماهير نادي الشباب زجاجة مياه تجاه حكم المباراة أثناء توجهه إلى غرفة خلع الملابس.

ويعاني النادي الأهلي من نتائجه المخيبة لآمال جماهيره منذ انطلاق الموسم الحالي حيث تعادل في مبارياته الأربعة السابقة أمام الفيصلي و الحزم و ضمك و التعاون، ليحتل المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

فيما حقق الشباب أول انتصاراته في الموسم الحالي على الحزم،وذلك بعدما تلقى هزيمتين أمام الحزم و الفتح وتعادل مع الاتفاق.

ويواجه الشباب نظيره ضمك يوم الجمعة المقبل، في السابعة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، فيما يواجه الأهلي منافسه الفتح في الثامنة والنصف من اليوم ذاته.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد