لجنة الانضباط تعاقب النصر و الأهلي.. تعرف على السبب

0

وقعت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات بالجملة بعد انتهاء الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا.. الشباب يعلن إعارة حارسه لـ الفيحاء وتعديل في الجهاز الفني

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، توقيع غرامة مالية كبيرة على نادي النصر بلغت 100 ألف ريال، وذلك بعد قيام جماهيره في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام التعاون بإلقاء زجاجات مياه على أرضية ملعب المباراة وحارس التعاون.

كما وقعت لجنة الانضباط والأخلاق عقوبة مالية على نادي الأهلي بمقدار 10 ألاف ريال، بعد ثبوت مخالفة الأهلي للمادة (62) من لائحة الانضباط والأخلاق.

جماهير النصر السعودي
جماهير النصر السعودي

وألزمت لجنة الانضباط، إيفر بانيجا، لاعب الشباب دفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بسبب اللعب العنيف تجاه الخصم، وفقا لتقرير حكم المباراة، بجانب إيقافه مباراة لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه مع الفتح.

ووقعت لجنة الانضباط عقوبة مالية على سعيد المولد لاعب الاتفاق، بسبب ركلة أحد مقاعد البدلاء مما أدى إلى كسره، وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون
كما قررت إيقاف زبن محمد الخمعلي، نائب رئيس نادي الطائي، مباراتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، بسبب الإساءة إلى الحكم المساعد الأول.

وشددت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن جميع القرارات غير قابلة للاستئناف والنقض، وفقا للمادة (139) من اللائحة، باستثناء عقوبة النصر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد