لجنة الانضباط ترفض شكوى الطائي بشأن حمدي النقاز

0

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد الكرة السعودي، الشكوى المقدمة من نادي الطائي بشأن قانونية مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي.

وكان الطائي قد تقدم بشكوى ضد مشاركة حمدي النقاز في مباراته ضد الأهلي بمنافسات الدوري السعودي، بدافع عدم قانونية مشاركو  المدافع التونسي مع الأهلي في الدوري السعودي بعد إغلاق باب القيد.

وتعاقد الأهلي مع حمدي النقاز خارج إطار باب القيد الصيفي الرسمي، مستغلًا لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تجيز استبدال لاعب جديد بأخر مصاب شرط أن يرفق النادي تقارير طبية رسمية.

وأكدت لجنة الانضباط والأخلاق على قانونية مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في الموسم الحالي، حيث رفضت لجنة الانضباط احتجاج الطائي من الناحية الشكلية وذلك لعدم استكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المبارة.

وكان أنيس بن ميم وكيل حمدي النقاز قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، ” بطاقة الانتقال الدولي للاعب حمدي النقاز طلبها الأهلي من الاتحاد التونسي لكرة القدم باعتبار أن آخر نادي لعب فيه اللاعب هو الترجي الرياضي وتم انتقاله بصورة نظامية باعتباره لاعباً حراً “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد