لاعب منتخب إسبانيا : علينا نسيان أننا مرشحين لحصد الميدالية الذهبية

0

علق خيسوس فاييخو لاعب منتخب إسبانيا الأولمبي على التعادل أمام منتخب مصر في أولمبياد طوكيو.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي سلبيا بدون أهداف أمام نظيره الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس، في مستهل دور المجموعات في دورة الألعاب الصيفية ” أولمبياد طوكيو “.

وقال مدافع ريال مدريد الإسباني في تصريحات نقلتها إذاعة “كوبيه” الإسبانية: “لم يقل أحد أن الأمر سيكون سهلًا، كنا نتوقع صعوبة مواجهة مصر”.

وأضاف مدافع فريق ريال مدريد الإسباني “يجب أن نتعلم من هذه المباراة، علينا أن ننسى أننا مرشحين للفوز بالميدالية الذهبية، نركز أن نعبر المجموعات أولًا”.

وأنهى فاييخو تصريحاته  “هذه المنافسة صعبة وليست سهلة، علينا تحليل ما حدث أمام مصر والاستفادة منه قبل مواجهة أستراليا”.

ومن جانبه علق جون مونكايولا لاعب إسبانيا على التعادل مع مصر، قائلا،  “علينا أن نتحسن ونتطور بعد التعادل أمام مصر، لقد خضنا مباراة بدون جماهير، وأمام فريق بدني قوي”.

وأضاف: “كنا نعلم أنهم سيلعبون بهذه الطريقة، لكننا توقعنا أن يتراجعوا بعد 60 أو70 دقيقة، لكن الأمر لم يكن كذلك، وكانت لديهم قوة تحمل حتى نهاية المباراة في مواجهة الضغط”.

وأتم تصريحاته “إنه لأمر مؤسف اللعب بدون جماهير، نعلم أنهم جميعًا خلفنا من المنازل، لكننا كنا نأمل في تواجدهم بالمدرجات”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا نظيره الاسترالي، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد