لاعب الزمالك السابق يتمنى الانضمام لـ الأهلي

0

أعرب أحمد سمير لاعب نادي الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي، عن رغبته في ارتداء قميص النادي الأهلي.

وانضم أحمد سمير لنادي الزمالك في صيف 2014 وساهم في تتويج الأبيض بلقب الدوري، قبل أن يغادر النادي في الموسم التالي على سبيل الإعارة إلى الإسماعيلي ثم المصري، وفي صيف 2017 قرر نادي الزمالك الاستغناء عن أحمد سمير لنادي وادي دجلة.

وقال سمير خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” أتمنى الانضمام للنادي الأهلي، وأي لاعب يحلم بارتداء قميص الأهلي”.

وأضاف ” بعض الأشخاص أخبروني أن اسمي طرح في الأهلي أكثر من مرة، خاصة بعد رحيل الثنائي أحمد الشيخ “.

وعن تجربته مع الزمالك علق أحمد سمير، ” تجربتي مع الزمالك لم تكن ناجحة على الإطلاق وتعرضت لظلم كبير، ولذلك في حال وصول عرض من الأهلي والزمالك، سأرفض الأخير بسبب الحساسية مع جماهير القلعة البيضاء”.

واستدرك ” سأفضل بالتأكيد الانضمام للأهلي، لأن ذلك أحد أهدافي وأتمنى تحقيقه يوماً ما “.

وأعرب أحمد سمير عن ندمه بسبب رفضه خوض تجربة احترافية في نادي مارسيليا الفرسي، من أجل الانضمام لنادي الزمالك.

ويتصدر أحمد سمير صاحب الـ 26 عاماً ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الأن برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع الثنائي محمود كهربا لاعب الأهلي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب مسابقة الدوي المصري برصيد 16 نقطة، بأفضلية الأهداف عن الزمالك الذي يحل وصيفاً، فيما يحتل طلائع الجيش المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 4 نقاط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد