كوزمين يدافع عن محترف الاتحاد

كوزمين يدافع عن محترف الاتحاد

0

دافع المدرب الروماني كوزمين كونترا على أحد محترف نادي الاتحاد السعودي، بعد الانتقادات التي يتعرض لها من جانب الجماهير.

ويواجه المحترف الغيني هارون موسى كامارا ابن 23 عاما، انتقادات قوية من جماهير الاتحاد لعدم الاقتناع بمستواه الفني بعد موسمين بقميص العميد.

وأدلى كوزمين كونترا بتصريحات تليفزيونية، ” كمارا يحتاج إلى فرصة فهو قدم عطاءات جيدة، عندما نزل بديلاً في مباراتي أبها والنصر والتي سجل فيهما قبل أن يلغي الحكم هدفه في شباك العالمي “.

وأضاف المدرب الروماني ” هارون كامارا يمتلك إمكانيات جيدة، لكنه بحاجة إلى الصبر والتعامل الجيد من أجل إخراج كل ما في داخله “.

وكان هارون موسى كامارا قد سجل هدفًا أمام النصر في الدقائق الأخيرة لكن حكم المباراة ألغاه، في الكلاسيكو الذي انتهى لصالح الاتحاد بثلاثية مقابل هدف على ملعب مرسول بارك.

وانضم هارون موسى كامارا إلى صفوف الاتحاد في صيف 2019، قادما من القادسية السعودي، بتكلفة مالية بلغت 25 مليون ريال.

وانتقل كوزمين كونترا في حديثه إلى تعادل الاتحاد مع التعاون بهدف لمثله في الجولة السادسة من الدوري السعودي، قائلًا ” فرطنا في الفوز وذلك بسبب تراجع المستوى في الشوط الثاني، في المقابل، فإن الخصم أجرى عدة تعديلات أسهمت في تفوقه “.

وأكد مدرب الاتحاد أنه سيعمل في الفترة الحالية على رفع معدلات اللياقة البدنية لثبات المستوى الفنى في شوطي المباراة، بجانب التركيز على إنهاء الهجمات بشكل إيجابي.

مباراة الاتحاد و الأهلي

وينتظر جماهير الكرة السعودية المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في ديربي جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة فعاليات مباراة ديربي جدة بين الاتحاد و الأهلي في الثامنة والثلث بتوقيت السعودية و العراق.

مشاهدة بث مباشر جميع مباريات الدوريات العربية والأوروبية اضغط هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد