كوزمين كونترا يكشف الفارق بين الاتحاد و خيتافي

0

كشف كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد السعودي، الفارق بين فترته التدريبية الحالية، وفترته مع نادي خيتافي الاسباني.

أوضح المدرب الروماني خلال تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية، أن نادي الاتحاد يمتلك قاعدة شعبية عريضة في السعودية وينافس على الألقاب، بينما يصارع نادي خيتافي الهبوط بشكل دائم في إسبانيا.

وأضاف كوزمين كونترا في تصريحاته، أن يصب كل تركيزه مع نادي الاتحاد في الفترة الحالية لإعادته إلى منصات التتويج مرة أخرى، لافتًا أنه يستهدف حصد لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وعن رأيه في الأجواء التدريبية في السعودية، أشاد كوزمين كونترا، بالعمل في السعودية قائلًا ” الانطباع الأول في السعودية جيد، لديهم تقاليد يجب الاعتياد عليها، في الصباح أكون في المنزل وأستعد للدورات التدريبية، وعند الظهر أبدأ في مراقبة المنافسين والمباريات ، وبعد ذلك نتوجه إلى النادي حتى المسا “.

وعن ديربي جدة علق المدرب الروماني ” سنخوض مواجهة مهمة في مشوار المسابقة أمام الأهلي إذا فزنا سيكون لدينا أسبوعين هادئين للعمل و تحسين الأمور، ومن الجيد القيام بهذا بعد تحقيق نتيجة إيجابية، لأننا فريق رائع وأي انتكاسة ستكون لها عواقب”.

وتولى كوزمين كونترا قيادة نادي الاتحاد خلال فترة التوقف الماضية، خلفًا للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، حيث قاد العميد في 3 مباريات حتى الأن ونجح في الحفاظ على صدارة الدوري السعودي برصيد 13 نقطة ويفصله نقطتين عن الهلال وصيف الترتيب.

ويواجه الاتحاد منافسه الأهلي، مساء الجمعة في ديربي جدة، على ملعب عبدالله الفيصل، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد