كوزمين كونترا يكشف أسباب تدريب الاتحاد

0

كشف المدرب الروماني كوزمين كونترا، أسباب موافقته على تدريب الاتحاد، خلفًا لـ فابيو كاريلي الذي أقيل بعد خسارة نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا.. أزمة في النصر بسبب بيتي مارتينيز

وأدلى كونترا بتصريحات لصحيفة سبورت الرومانية، حيث أعرب عن سعادته للعودة مرة أخرى إلى التدريب، مشيرًا أن الاتحاد نادي كبير ويمتلك قاعدة شعبية ضخمة.

وأضاف المدرب الروماني أن امكانيات نادي الاتحاد، تساهم في نجاح أي مدرب، لافتًا أنه يتطلع إلى ما تحقيق البطولات كمواطنه أنجيل يوردونيسكو الذي حصد دوري أبطال أسيا.

وعن ما تردد بشأن التعاقد مع لاعب دينامو بوخارست ديان سوريسكو، أكد كوزمين كونترا، ” إتمام التعاقد كان صعبًا للغاية، بسبب ضيق الوقت، ووصولي في الساعات الأخيرة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية “.

كوزمين كونترا في أول مران مع الاتحاد
كوزمين كونترا في أول مران مع الاتحاد

وأشار المدرب الروماني ” لدي 7 أجانب في قائمة الاتحاد، وسأعمل على تقييم الوضع في الفترة الحالية، وسأحدد احتياجي لاحقًا “.

ويبدأ كوزمين كونترا مهامه التدريبية مع الاتحاد في أول مباراة بعد فترة التوقف الدولي أمام أبها، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت الموافق 11 سبتمبر.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، من انتصارين أمام الرائد و الفيصلي، وخسارة أمام الفيحاء.

صفقات الاتحاد

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في التعاقد مع 5 صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، هم أسامة المرمش و صالح الوحيمد ثنائي حراسة المرمى، والمدافع عبد الله الحافظ، والجناح البرازيلي إيغور كورنادو، والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد