كورنادو يوضح سبب تأقلمه مع الاتحاد

كورنادو يوضح سبب تأقلمه مع الاتحاد

0

كشف النجم البرازيلي إيجور كورنادو، السبب وراء تأقلمه السريع مع نادي الاتحاد السعودي، على الرغم منذ انضمامه إلى صفوف العميد في الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضا.. ثلاثي الأخضر يشارك في تدريبات الاتحاد استعدادا لمواجهة أبها

وتعاقد الاتحاد مع كورنادو لمدة 3 سنوات قادما من نادي الشارقة الإماراتي، ولفت النجم البرازيلي الأنظار بعدما تألق مع الاتحاد في المباريات الثلاثة الماضية، حيث سجل وصنع هدفًا في المباراة السابقة أمام الفيصلي.

وأرجع كورنادو سبب تأقلمه السريع مع الاتحاد، إلى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، مشيرًا أن مواطنه ساعده كثيرًا على التأقلم مع الاتحاد، بجانب العناصر المميزة الموجود بصفوف العميد.

وقال كورندو خلال تصريحات للصحافة البرازيلية، ” الفضل يعود لفابيو كاريلي، فعندما كان كاريلي معنا أحتضنني وجعلني أشعر وكأنني في المنزل، كما أن الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، كما أني محاط بعدد من اللاعبين البرازيليين المميزين”.

وأضاف النجم البرازيلي ” قضيت ثلاث أسابيع في جدة، وبدأت بالتأقلم على المدينة، لأننا كنا في معسكرا إعداديا خارجيا استعدادا للموسم قبل ذلك”.

وكان الاتحاد أقال فابيو كاريلي من القيادة الفنية بعد خسارة البطولة العربية للأندية أمام الرجاء المغربي في الشهر الماضي.

اقرأ أيضا.. الكشف عن كواليس فسخ عقد فيجسا مع الأهلي

واستكمل تصريحاته ” البدايات دائما ما تكون مهمة لأي لاعب لكسب ثقة ومحبة الجماهير والنادي، وبالنسبة لي كان مهمًا جدًا، وتأقلمت سريعا وبصورة جيدة للغاية مع الاتحاد، ولم أجد أي صعوبة بذلك”.

إيغور كورنادو – الاتحاد السعودي

وأتم كورنادو تصريحاته “كنت حريص على تسجيل هدف في المواجهة الأولى رفقة الاتحاد في الدوري وترك بصمتي الأولى ونجحت في ذلك”.

مباراة الاتحاد وأبها

يستعد الاتحاد لمواجهة أبها، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا.. غياب رباعي باريس سان جيرمان عن مباراة كليرمونت

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، بعد الخسارة أمام الفيحاء في مستهل مشواره، ثم الفوز أمام الرائد و الفيصلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد