كوبا أمريكا | ليونيل ميسي : ” كأن الله خصص لي هذه اللحظة وأخرجت الشوكة من ظهري “

0

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تتويج منتخب راقصي التانجو ببطولة كوبا أمريكا.

منتخب الأرجنتين توج ببطولة كوبا أمريكا على حساب غريمه الأزلي البرازيل بهدف نظيف، فجر اليوم الأحد على ملعب ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانييرو.

الأرجنتين لم تفز بـ كوبا أمريكا منذ 28 عاماً، وحاول ليونيل ميسي حصد أول لقب مع راقصي التانجو منذ ارتداء قميص المنتخب في عام 2006.

ليونيل ميسي صاحب الـ 34 عاما خسر ثلاث نهائيات كوبا أمريكا أمام البرازيل ومرتين أمام تشيلي، خلال مسيرته مع الأرجنتين.

وقال ليونيل ميسي خلال تصريحات لصحيفة أوليه الأرجنتينية،  ” كنت بحاجة إلى إخراج الشوكة من ظهري وإثبات القدرة على تحقيق شيء ما مع التانجو”.

وأضاف قائد الأرجنتين ” كأن الله خصص لي هذه اللحظة. إنها أول بطولة لي في الأرجنتين وفي وطنهم ضد البرازيل في النهائي”.

وتذكر ميسي ” كانت هناك أوقات غادرت فيها الملعب حزينًا، لكنني علمت أن ذلك سيحدث يومًا ما، لا أستطيع وصف السعادة التي شعرت بها

واستكمل حديثه ” أعتقد أنها ستكون مباراة ستبقى في التاريخ ، ليس فقط لأننا فزنا بكأس أمريكا ولكن أيضًا لأننا تغلبنا على البرازيل في بلادهم “.

وتابع: “كنت قريبًا لسنوات عديدة من تحقيق لقب مع الأرجنتين، كنت أعلم أنه سيحدث في وقت ما، أنا ممتن لله لأنه منحني هذه اللحظة، ضد البرازيل في البرازيل، اعتقد أنه خبأ لي هذه اللحظة الفريدة”.

وواصل: “اعتقد أن الجميع لا يصُدق ما فعلناه حتى الآن، نحن غير مدركين تمامًا لما حققناه، بخلاف كوننا أبطالًا، الآن نحن سعداء للغاية، نحتفل، لكنها مباراة ستسجل للتاريخ، لقد هزمنا البرازيل على أرضها”.

http://

View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد