كواليس جديدة بشأن رحيل باولينيو عن الأهلي

كواليس جديدة بشأن رحيل باولينيو عن الأهلي

0

كشف الإعلامي مشعل العتيبي، كواليس جديدة بشأن ملف رحيل النجم البرازيلي باولينيو عن صفوف النادي الأهلي السعودي.

وأعلن النادي الأهلي منذ أيام إنهاء العلاقة التعاقدية مع باولينيو بالتراضي، لظروف طارئة تخص النجم البرازيلي، بعد 58 يومًا من انضمامه إلى صفوف الراقي.

وأوضح العتيبي خلال تصريحات تليفزيونية، أن ملف فسخ عقد باولينيو بدأ منذ 10 أيام حينما عقد موسى المحياني جلسة مع النجم البرازيلي لمعرفة سبب تراجع مستواه  في الفترة الماضية.

من جانبه أبلغ باولينيو، موسى المحياني المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، بأن يمر بظروف أسرية صعبة منها تواجد والدته في العناية المركزة بجانب تعرض بيته للحريق، حيث طلب فسخ تعادقه نظرًا لأن ذهنه خارج المستطيل الأخضر.

وتمسك موسى المحياني بخدمات باولينيو حيث عقد جلسة طويلة مع اللاعب يقنعه بالبقاء، ليوافق النجم البرازيلي على الاستمرار بصفوف النادي، مؤكدًا أن مستواه الفتح سيتقدم في مباراة الفتح.

واستكمل العتيبي حديثه، حيث أكد أن باولينيو طالب موسى المحياني مرة أخرى برغبته في الرحيل عقب مباراة الأهلي و الفتح، ما جعل إدارة النادي الأهلي توافق على رحيل النجم البرازيلي لإصراره على الرحيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الانتقالات الصيفية الماضية، التعاقد مع باولينيو لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع جوانزو الصيني.

ويعد باولينيو أحد أبرز الصفقات التي تواجدت في الدوري السعودي، كونه أحد ممثلي منتخب البرازيل في كأس العالم 2014، بجانب احترافه في برشلونة مع كوكبة من أبرز نجوم العالم على رأسهم ليونيل ميسي، كما خاض تجربة احترافية في نادي توتنهام الإنجليزي.

مباراة الأهلي القادمة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الفيحاء، مساء الخميس في السادسة و النصف بتوقيت المملكة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، حيث سجل أسوأ انطلاقة قي تاريخ الدوري السعودي، محققًا 5 تعادلات على التوالي، أمام الحزم و ضمك و الفتح و التعاون و الفيصلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد