كهربا : فخور بارتداء قميص الأهلي وسأظل أحصد البطولات

0

أعرب محمود عبدالمنعم ” كهربا “، لاعب الأهلي، عن سعادته بتتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة والثانية على التوالي في تاريخ النادي.

وقال محمود كهربا خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، ”  سعيد وفخور بارتداء قميص النادي الأهلي وأنني حصلت على البطولة الإفريقية الثانية لي في 7 أشهر”.

وأضاف ” هذا شيء عظيم جدًا، طالما أرتدي قميص الأهلي سأظل أحصد البطولات”.

واستكمل لاعب الأهلي ” الحمد لله على اللقب الثاني الإفريقي لي مع الفريق. من يلعب للنادي الأهلي عليه القتال في كل البطولات “.

وحرص كهربا على توجيه الشكر للجهاز الفني ومجلس إدارة الجهاز على المساندة خلال الفترة الماضية، قائلا”  أشكر الجهاز الفني والإدارة على المساندة، هذا اللقب أهم شيء نقدمه للجماهير المساندين لنا منذ فترة طويلة “.

وأشار ” على الجميع أن ينظر إلى روح وحماس اللاعبين بغض النظر عمن يشارك أو يجلس على دكة البدلاء أو حتى خارج القائمة، فنحن على قلب رجل واحد، وهذا سر تتويجنا ونجاحنا في الحفاظ على اللقب».

وأتم محمود كهربا تصريحاته ” أهدي اللقب العاشر إلى  محمود الخطيب، تقديرًا لدوره ومجهوده والدوافع التي يمنحها للفريق طوال الوقت “.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد