كليان مبابي : باريس سان جيرمان قادر على الفوز أمام أي فريق في العالم

0

تحدث كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الانتصار الكبير لفريقه على حساب برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على برشلونة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد مبابي خلال تصريحات عقب المباراة لشبكة بي إن سبورتس، أن باريس سان جيرمان جاء إلى كامب نو من أجل تحقيق الفوز على برشلونة، مشيراً أن هذه المباراة تعد حلماً للاعبين.

وأضاف المهاجم الفرنسي، أن الفوز على برشلونة بهذه النتيجة ستبقى خالدة في ذاكرته، خاصة وأن المباراة شهدت تألقه اللافت للنظر.

وتألق كليان مبابي أمام برشلونة واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف ” هاتريك “ليصبح أول لاعب في تاريخ الموجهات بين الفريقين يسجل ” هاتريك “.

وكشف كليان مبابي عن سر تحقيق الفوز الكبير على برشلونة، حيث أرجع أن فريقه يلعب بروح جماعية كبيرة، إضافة إلى الإصرار على تحقيق الانتصار، مشيراً أن سان جيرمان قادر على الفوز على أي فريق في العالم.

ووجه كليان مبابي رسالة إلى زميله نيمار دا سيلفا الذي غاب عن المباراة بسبب إصابته في مباراة كاين في كأس فرنسا ” أود أن أهنئ نيمار على الفوز، ونشعر بالحزن لغيابه وأتمنى أن يعود سريعاً مرة أخرى للمباريات “.

وبسؤاله عن مستقبله مع باريس سان جيرمان، أكد مبابي أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع النادي، مشيراً أنه يعلن عن قراره في الوقت المناسب.

وينتهي عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ويعد اللاعب هدف العديد من الأندية الأوروبية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد