كريم حافظ : مصطفى محمد أفضل مهاجم في تركيا وأتوقع رحيله إلى البريميرليج

0

أكد كريم حافظ المحترف بصفوف مالاتيا سبور، أن مصطفى محمد المنضم مؤخراً لصفوف جلطة سراي، يعد أفضل مهاجم في الدوري التركي في الوقت الحالي.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جلطة سراي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف من نادي الزمالك مقابل 2 مليون دولار مع خيار أحقية الشراء بصفة نهائية مقابل 4 مليون دولار.

وأدلى كريم حافظ بتصريحات لصحيفة فوتوماك التركية، ” أرى أن مصطفى محمد أفضل مهاجم في الدوري التركي حالياً فهو يشبه المهاجم الأيفواري الشهير ديديه دروجبا “.

وأضاف لاعب مالاتيا سبور، أن مصطفى محمد تحدث معه عن مفاوضات جلطة سراي معه، مؤكداً أنه نصح اللاعب بالانضمام للنادي نظراً لكونه أكبر نادي في تركيا.

واسترسل حافظ قائلا ” أخبرت مصطفى محمد أن جلطة سراي ارتدى قميصه العديد من اللاعبين العالميين مثل الهولندي شنايدر والإيفواري ديديه دروجبا”.

وتوقع كريم حافظ انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الإنجليزي حال استمراره على نفس الأداء الأكثر من رائع، مشيراً أن مهاجم الزمالك السابق حال انتقاله لجلطة سراي مع بداية الموسم لأصبح هدفاً للدوري التركي.

وتألق مصطفى محمد مع جلطة سراي منذ انتقاله في يناير الماضي واستطاع تسجيل أربع أهداف مع الفريق حتى الأن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد