كريم بامبو : هدفي أمام الأهلي سيُكتب في سيرتي الذاتية

0

علق كريم بامبو لاعب البنك الأهلي على هدفه في مرمى الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي إيجابيًا مع البنك الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد مجدي ” قفشة ” تقدم للأهلي مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يدرك كريم بامبو التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ويمنح البنك الأهلي نقطة ثمينة أمام الأهلي.

وقال كريم بامبو تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة ” الحمد لله على الهدف ونقطة التعادل أمام الأهلي، نحن في مركز سيء”.

وأضاف ” توقعت أن أحرز هدفًا اليوم، منذ آخر 4 مباريات أشارك بديلًا وأسجل هدفًا، المدرب خالد جلال دائمًا يدعمني ويتحدث معي بشكل جيد”.

وأنهى تصريحاته ” التسجيل أمام الأهلي أو الزمالك يعد أمرا كبيرا ويُكتب في السيرة الذاتية الخاصة بك، والله وفقني اليوم وسجلت هدفا في شباك المارد الأحمر”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، خلف الزمالك متصدر المسابقة برصيد 61 نقطة، في حين يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

ومن جانبه أعرب محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي عن سعادته بعد التعادل مع الأهلي، حيث قال ” نحمد الله الذي كرمنا بنقطة تعادل من أفضل فريق في إفريقيا، وأشكر زملائي على اجتهادهم”.

وأضاف ” كل فريق يسعى للبقاء في الدوري لا ينظر إلى أسماء المنافسين، نفكر في الفوز فقط لأن كل نقطة مهمة”.

وأتم تصريحاته ” الأهلي فريق كبير، درسنا نقاط قوته وضعفه ونجحنا في حصد نقطة مهمة”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد