كريسيتانو رونالدو يقترب من مانشستر سيتي

0

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حسم أمره بالرحيل عن قلعة البيانكونييري بعد ارتباطه بنادي يوفنتوس لثلاث سنوات وسيغدو في رحلة جديدة بمشواره الكروي، في الملاعب الإنجليزية.

اقرأ أيضا.. تشيلسي يسيطر على جوائز الأفضل في أوروبا

وتعقد موقف استمرار كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الموسم الجديد، في ظل عن التناغم بين النجم البرتغالي و إليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، حيث عزم رونالدو على الرحيل قبل نهاية الميركاتو الصيفي بأيام قليلة.

وكان وكيل أعمال كريستيانو رونالدو قد غادر إلى العاصمة الفرنسية باريس، ما زاد التكهنات حول انتقال النجم البرتغالي إلى باريس سان جيرمان قبل أن ينفي النادي ارتباطه باللاعب، لتتوضح الرؤية فيما بعد.

شبكة سكاي سبورتس العالمية أكدت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المنتظر أن ينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أشارت الشبكة العالمية أن خورخي مينديز وكيل رونالدو توصل لاتفاق مع مسؤولي مانشستر سيتي بشأن ضم موكله قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا.. فهد المولد يخطر الاتحاد برغبته في الرحيل والإدارة ترد

وأشارت التقارير أن مانشستر سيتي سيتقدم بعرض لنظيره يوفنتوس بنحو 30 مليون يورو لشراء المدة المتبقية من عقد كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاما.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وتأتي موافقة مانشستر سيتي على ضم كريستيانو رونالدو، في ظل بحث جوارديولا عن مهاجم لتدعيم الخط الأمامي في الموسم الجديد، مع تعقد مفاوضات ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين في ظل تعنت إدارة توتنهام في التخلي عن اللاعب.

اقرأ أيضا.. الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع عبدالله السعيد

وربطت تقارير صحفية بإمكانية إبرام صفقة تبادلية بين يوفنتوس و مانشستر سيتي، تتضمن الثنائي كريستيانو رونالدو جابرييل خيسوس، لكن إدارة البيانكونيري لا ترغب في استقدام المهاجم البرازيلي، لرغبتها في الحصول على خدمات ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد