كريستيانو رونالدو يكشف عن أهم لقب في مسيرته الكروية وأفضل هدف

0

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن اللقب الأغلى في مسيرته الكروية سواء مع الفرق التي لعب لها أو منتخب البرتغال.

وحصد كريستيانو رونالدو العديد من الألقاب المحلية والقارية مع الأندية التي لعب لها وهم سبورتنج لشبونة البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وشدد رونالدو أن التتويج بكأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 ” يعد اللقب الأغلى  والأهم في مسيرته الكروية.

واسترجع قائد منتخب البرتغال ذكرياته في يورو 2016، حيث قال في تصريحات لموقع جول العالمي ” كانت تسير على ما يُرام بالنسبة لي، لكنني كنت حزينًا بعد ذلك لأنني تعرضت للإصابة في النهائي ضد فرنسا”.

واستكمل حديثه “بنهاية المباراة كنت أبكي بسعادة! لقد عشت ثلاثة أنواع من المشاعر والعواطف في تلك المباراة، لكن في نهاية اليوم شعرت بشيء لا يصدق!”.

وأضاف  “ربما يكون هذا هو اللقب الأكثر أهمية الذي فزت به في حياتي، وأطمح لتكرار التجربة مرة أخرى في البطولة المقبلة، وأعتقد أننا نملك فريقاً جيداً يستطيع المنافسة بقوة”.

وأسفرت قرعة يورو 2020، عن وقوع منتخب البرتغال في مجموعة نارية تضم منتخبات فرنسا وألمانيا والمجر.

رونالدو يكشف عن أفضل هدف ومباراة في مسيرته 

أكد كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، أن أهدافه الثلاثة في مرمى منتخب إسبانيا بكأس العالم في نسخة 2018 هي الأفضل من وجهة نظره.

كما أشار رونالدو إلى أجمل مباراة خاضها حيث أكد أن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس في نسخة 2017، لافتاً أنه سجل هدفين في المباراة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يمتلك 777 هدفاً خلال مسيرته الكروية سواء مع الفرق أو المنتخب البرتغالي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد