كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس

0

حسم كريستيانو رونالدو، مستقبله مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول احتمالية رحيل النجم البرتغالي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وربطت تقارير صحفية عديدة بإمكانية رحيل رونالدو عن صفوف يوفنتوس، لاسيما وأن النادي تعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، ويبدو أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو والمدرب الإيطالي غير جيدة منذ حقبته التدريبية الماضية للبيانكونييري.

اقرأ أيضا.. موسيماني : لست قلقًا من نهائي أفريقيا وثقتي في لاعبي الأهلي بلا حدود

اقرأ أيضا.. برشلونة يتراجع عن اللعب في القدس بسبب الضغط الفلسطيني

ويتبقى في عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، موسم واحد ينتهي في صيف 2022، وأشارت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي هدفاً لناديي باريس سان جيرمان و مانشستر يونايتد.

وأبلغ كريستيانو رونالدو، إدارة نادي يوفنتوس باستمراره حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا.. شاهد | هدف باتريك شيك يحصد جائزة الأفضل في يورو 2020

ووفقاً لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن خورخي مينديز وكيل رونالدو يتفاوض مع إدارة البيانكونيري لتجديد عقد موكله مع النادي لموسم أخر إضافي حتى صيف 2023.

وأشارت الصحيفة إن رونالدو أكد لمسؤولي يوفنتوس، أنه سيكون متواجد، يوم 25 يوليو القادم، من أجل بدء الموسم التحضيري مع زملائه.

اقرأ أيضا.. تشيلسي يرصد 100 مليون يورو لضم جوهرة إيطاليا

وخاض رونالدو مع يوفنتوس 133 مباراة منذ انضمامه للنادي في صيف 2018، وسجل 101 هدفاً وصنع 22 أخرين، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين، والسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

وكان يوفنتوس تعاقد مع كريستيانو رونالدو صاحب 36 عاما، في صيف 2018، قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت نحو 104 مليون يورو.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد