كاف يعلن تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في أفريقيا ويوضح السبب..

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف “، اليوم الخميس، إرجاء مباراة الأهلي والمريخ السوداني إلى يوم 16 من شهر فبراير المقبل.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني، وكان الموعد المحدد سلفاً يوم 13 فبراير، لكن كاف قرر تأجيل المباراة ليوم 16 من الشهر ذاته.

ويأتي قرار كاف بإرجاء المباراة بسبب مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2020، والتي ستنطلق في الرابع من فبراير حتى الحادي عشر من الشهر ذاته في دولة قطر.

كأس العالم للأندية

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم 4 فبراير، على أن يواجه بايرن ميونيخ في نصف النهائي حال تخطيه عقبة الدحيل القطري.

ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة المعروفة إعلامياً بنهائي القرن.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وتضم مجموعة النادي الأهلي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا كل من المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.

ويلتقي الأهلي بنظيره المقاولون العرب في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد