كاريلي يستقر على وجهته المقبلة بعد إقالته من الاتحاد

كاريلي يستقر على وجهته المقبلة بعد إقالته من الاتحاد

0

استقر المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السعودي، على وجهته المقبلة.

اقرأ أيضا.. كوزمين كونترا يكشف طموحاته مع الاتحاد

وكشفت تقارير صحفية، أن فابيو كاريلي اتفق مع نادي سانتوس البرازيلي لتولي القيادة الفنية في الفترة المقبلة.

ويحتل نادي سانتوس المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري البرازيلي، إذ خاض الفريق 19 مباراة لم يفز سوى  مباريات و تعادل في 7 مواجهات وخسر مثلهم.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد أقال فابيو كاريلي من القيادة الفنية بعد خسارة نهائي البطولة العربية للأندية أمام الرجاء البيضاوي المغربي، وتعيين المدرب الوطني حسن خليفة مديرًا فنيًا مؤقتًا، قبل أن يعلن الاتحاد بشكل رسمي تعاقده مع كوزمين كونترا مديرًا فنيًا في الموسم الحالي.

فابيو كاريلي مدرب الاتحاد السابق
فابيو كاريلي مدرب الاتحاد السابق

أحمد كعكي يتحدث عن إقالة فابيو كاريلي من تدريب الاتحاد

تحدث أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، والمشرف على فريق الكرة بالنادي، عن إقالة فابيو كاريلي وتعيين كوزمين كونترا.

وقال أحمد كعكي خلال تصريحات إذاعية، ” فابيو كاريلي مدرب مرحلة وقام بترتيب الفريق من الناحية الدفاعية، وساعده في ذلك تواجد أحمد حجازي “.

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة العراق وايران في تصفيات كأس العالم

وأضاف ” من أسباب إقالة كاريلي أن الاتحاد كان يحتاج لمدرب ذو طابع هجومي، ناهيك عن تغير تعامله مع بعض اللاعبين، وكان يريد مهاجم ولكنه غيّر رأيه، وسنفرح جمهور الاتحاد بإذن الله، وصار لنا زمان ما فرحنا”.

وعن كوزمين كونترا، رد أحمد كعكي، ” كوزمين كونترا مدرب هجومي ويحب الاستحواذ والضغط العالي وهو ما كان ينقصنا للمضي قدماً على مستوى الدوري، وجهاز إدارة الكرة كان متواصل معه منذ الموسم الماضي “.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد