كاريلي يرد على انتقادات نتائجه مع الاتحاد ويؤكد اقترابه من سانتوس

كاريلي يرد على انتقادات نتائجه مع الاتحاد ويؤكد اقترابه من سانتوس

0

رد المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على الانتقادات التي تعرض لها في الأيام الماضية بشأن نتائجه مع الاتحاد السعودي، كما أكد اقترابه من تدريب سانتوس البرازيلي.

وكان أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد، أدلى بتصريحات إذاعية انتقد فيها أداء الاتحاد تحت قيادة فابيو كاريلي، حيث أشار إلى أن المدرب البرازيلي كان ينتهج استراتيجية دفاعية بحتة.

وأدلى فابيو كاريلي بتصريحات للإعلام البرازيلي، اليوم الأربعاء، عن اتهامات الأداء الدفاعي، قائلًا ” عملي هذا العام في الاتحاد مختلف، كما تُظهر أرقام كورينثيانز شيئاً مختلفًا خاصة في عام 2018 عندما كنت أدرب الفريق “.

وأضاف المدرب البرازيلي ” سنكشف في أقرب وقت ممكن عن الفريق الذي سيعمل لمعرفة كيفية الحصول على أفضل الخصائص “.

كاريلي يقترب من سانتوس

وانتقل فابيو كاريلي في تصريحات إلى اقترابه من تدريب سانتوس حيث قال ” سانتوس نادي تعززت قوته في الأيام الأخيرة ، بوصول تارديلي وبابتيستاو والمدافع فيلاسكيز. لقد ألقيت نظرة خاطفة حول كل هذا عندما رأيت احتمال تدريبي للنادي، هذا يعني الوصول والقيام بعمل رائع مع تفهم الجميع حتى يتحسن سانتوس “.

وأضاف فابيو كاريلي ” لقد تحدثت للتو مع مديري (باولو بيتومبيرا). هناك بالفعل محادثة مع الرئيس رويدا، كل شيء جديد للغاية. سألتقي بأشخاص يعتنون بحياتي المهنية للتعامل بشكل أفضل مع كل هذا “.

فابيو كاريلي - مدرب برازيلي
فابيو كاريلي – مدرب برازيلي

وعن كثرة تغيير المدربين في نادي سانتوس، رد فابيو كاريلي ” لست قلقاً من هذ الأمر، لقد قبلت التحدي الأسوأ في الاتحاد، في المواسم الثلاثة الماضية كان هناك 11 مدربًا، ونجحت في البقاء سنة وسبعة أشهر، إنها نتيجة سيئة، لكنني لم أخشى المواجهة “.

وكان الاتحاد قد أعلن إقالة فابيو كاريلي من القيادة الفنية بعد خسارة نهائي البطولة العربية للأندية أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد