كاريلي : إقالتي من الاتحاد مفاجئة ولم أطلب مكافأة مالية

0

تحدث فابيو كاريلي المدرب البرازيلي، عن قرار إقالته من تدريب الاتحاد السعودي، الصادر منذ أيام قليلة.

اقرأ أيضا.. رئيس الأهلي ينتقد سوء التنظيم بملعب الجوهرة 

وكان الاتحاد قد أعلن إقالة فابيو كاريلي بعد خسارة نهائي البطولة العربية للأندية، السبت الماضي، أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

فابيو كاريلي - مدرب برازيلي
فابيو كاريلي – مدرب برازيلي

ورد كاريلي على قرار إقالته في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج في المرمى، ” قرار إقالتي من تدريب الاتحاد كان مفاجئًا، وذلك لأن الفريق كان يمر بشكل جيد، في الموسم الحالي، وفي الموسم الماضي استطعنا إبقاء الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين وإبعاده عن مخاطر الهبوط “.

اقرأ أيضا.. نبأ سار لجمهور الاتحاد بشأن كريم الأحمدي

وأضاف المدرب البرازيلي ” أرى أنني لا استحق الإقالة من تدريب الاتحاد ولكني احترم ومتقبل القرار، وسأستمر في مشواره التدريبي “.

وعن خسارة نهائي البطولة العربية، رد كاريلي ” واجهنا أزمات في الجانب الدفاعي أمام الرجاء المغربي، بغياب الثنائي أحمد حجازي وزياد الصحفي، ولكن أعتقد أن الاتحاد قدّم مباراة جيدة وخسر بركلات المعاناة الترجيحية “.

حقيقة طلب كاريلي مكافأة مالية

وانتقل في حديثه إلى ما تردد عن طلبه مكافأت مالية قبل نهائي البطولة العربية، حيث أوضح المدرب البرازيلي ” أعتقد أنني طالبت بحقي في المكافأة وإدارة النادي ودعدتني بذلك منذ شهر مايو الماضي، وكنت أنتظر حل هذا الأمر، ولكنني لم أساوم الاتحاد قبل خوض النهائي العربي “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد