كارتيرون يعلن عودة 3 معارين لـ الزمالك ويعلق على أزمة جنش

0

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن عودة 3 معارين إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد، كما علق على أزمة محمود جنش.

اقرأ أيضا.. 6 محطات ساهمت في تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري

وأكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، أن الجهاز الفني استقر على عودة مصطفى فتحي و محمد أوناجم و محمد صبحي في الموسم الجديد.

وكان محمد صبحي خرج في الصيف الماضي على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري، و مصطفى فتحي إلى سموحة، كما خرج محمد أوناجم إلى الإعارة لنادي الوداد البيضاوي المغربي في الانتقالات الشتوية الماضية.

أزمة جنش

وانتقل باتريس كارتيرون في حديثه عن أزمة محمود جنش حيث قال، ” أعلم بالفعل أن جنش لاعب ممتاز، وأثبت قدراته مرات عديدة، ولكن بالنسبة لي أنا المدرب، وأنا المسؤول عن عدم المغامرة في الدفع بأي لاعب في مباراة ما”.

اقرأ أيضا..تفاصيل الصفقة التبادلية الكبرى بين الزمالك و بيراميدز

وأضاف المدرب الفرنسي ” أنا في الزمالك مثل قائد الأوركسترا ويجب أن أتعامل مع الأمور بتناغم، هناك من يغضب ويرضخ على مضض، في النهاية هي مغامرة، وحتى تكتمل يجب أن نلعب بروح الفريق “.

وأنهى تصريحاته  ” إذا كان لدي 4 حراس مرمى يجب عليّ أن أختار واحد فقط “.

محمد أبوجبل ومحمود جنش حارسا نادي الزمالك
محمد أبوجبل ومحمود جنش حارسا نادي الزمالك

وكان مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا شهدت، أزمة بعد رفض محمود جنش الجلوس على مقاعد البدلاء، لحصوله على وعد مسبق من الجهاز الفني بالمشاركة أساسيًا بالمباراة، ليقرر باتريس كارتيرون باستبعاده عن المباريات لنهاية الموسم.

اقرأ أيضا.. رسالة فرجاني ساسي بعد تتويج الزمالك بدرع الدوري ( شاهد )

وحصد الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة، بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك الموسم الحالي بمواجهة البنك الأهلي، مساء الجمعة المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد