كارتيرون يعلق على قرار اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك و غزل المحلة

0

علّق باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك، على قرار اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري.

اتحاد الكرة أعلن تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة التي كان مقرراً إقامتها مساء الاثنين، إلى الثالث من شهر أغسطس المقبل.

طالع أيضا.. مدرب غزل المحلة ينتقد اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الزمالك

وأكد باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن الفريق كان قد استعد للقاء جيدا، على الرغم أن الفريق سيفقد خدمات الرباعي محمود الونش و أحمد أبوالفتوح وإمام عاشور محمد عبدالسلام لانضمامهم لقائمة منتخب مصر الأولمبي.

كما أشار كارتيرون إلى أن الزمالك سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل الاستعداد بجدية لكل المباريات المتبقية في الموسم الحالي.

وأتم المدرب الفرنسي تصريحاته بتمنياته بالتوفيق للمنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقررة في طوكيو.

يذكر أن الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري.

مران الزمالك | كارتيرون يقسم اللاعبين إلى مجموعات لخوض التقسيمة

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات خلال التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي، حيث خاض كل فريقين تقسيمة في وسط الملعب تحت إشراف الجهاز الفني.

وحرص كارتيرون وجهازه المعاون على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له مساء يوم ٣ أغسطس المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي تم تأجيلها اليوم.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد