كارتيرون : هدفي استعادة الروح وتحقيق البطولات وهذه رسالتي لجماهير الزمالك

0

أكد باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن هدفه مع القلعة البيضاء، استعادة الروح المفقودة وتحقيق البطولات، كما وجه رسالة إلى جماهير الزمالك.

وقال باتريس كارتيرون خلال تصريحات تليفزيونية، ” هدفي استعاد الروح المفقودة والعودة للطريق الصحيح وتحقيق البطولات مع الزمالك، والفريق يمتلك أفضل اللاعبين “.

وشدد المدرب الفرنسي أنه وافق على العودة لتدريب الزمالك من أجل رد الجميل، مشيراً أنه تنازل عن الاستمرار في العمل في السعودية مقابل مبلغ مالي كبير، للعودة للقلعة البيضاء.

كما وجه باتريس كارتيرون رسالة إلى جماهير الزمالك، ” أعلم أن جماهير الزمالك بعضهم سعيد بعودتي والبعض الأخر ليسوا سعداء. لكن أنا حقا أشعر بأنني مدين لهذا الفريق، وأتواجد هنا من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير “.

وكان باتريس كارتيرون قد رحل عن الزمالك بشكل مفاجئ في شهر سبتمبر الماضي، قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل تدريب التعاون السعودي، ما أثار سخط جماهير القلعة البيضاء آنذاك.

وأضاف ” حتى أنني جئت للزمالك براتب أقل عن الذي كنت أتقاضاه في السعودية لأنني لا يمكنني رؤية الفريق في هذا الوضع ولا ألبي النداء “.

وأكمل “الزمالك ناد كبير. كثيرون يأتون ويرحلون والنادي هو المستمر. الفترة الماضية كانت مليئة بعدم الاستقرار والمشاكل، وحان الوقت لإعادة الهدوء والتركيز فقط على الانتصارات وتحقيق البطولات”.

وتطرق باتريس كارتيرون في حديثه عن موقف الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، حيث أكد أن فرص الزمالك في التأهل لربع النهائي ما زالت قائمة، لافتاً أن الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين قادرة على تخطي أي صعاب في الفترة المقبلة.

وأردف أن انطلاقة الزمالك الحقيقة ستبدأ من مباراة الترجي المقبلة، مشيراً أن الفريق التونسي أحد أقوى الفرق في القارة الأفريقية.

وأتم ” أعتقد أن الزمالك خسر أمام الترجي في المباراة الماضية بسبب تفاصيل صغيرة تتعلق بالروح، وهدفي عودة الروح وتحقيق الانتصارات مع الزمالك.

يذكر أن آمال فريق الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، باتت ضعيفة بسبب تموقع الفريق في المركز الثالث بترتيب مجموعته الرابعة برصيد نقطتين، فيما يتصدر الترجي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه مولودية الجزائر بخمس نقاط.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد