كارتيرون : الزمالك أكثر نادي يناسب شخصيتي وعُدت لخلق تاريخ جديد

0

أعرب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عن سعادته البالغة لتدريب فريق الزمالك، مؤكدًا أن القلعة البيضاء أكثر مكان يناسب شخصيتي.

وقال باتريس كارتيرون خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” النادي الذي أشعر فيه بالارتياح أكثر هو الزمالك، هنا يتم احترامي بطريقة مميزة “.

وأضاف ” الزمالك أكثر نادي يناسب شخصيتي، به شغف كبير كالبركان الذي ينفجر، سعيد جدًا كوني أدرب هذا الفريق المتميز في الدوري الأقوى في إفريقيا “.

وتطرق باتريس كارتيرون في حديثه إلى عودته لتدريب الزمالك مجدداً، ” أمر رائع أن أساعد الزمالك لكي يستعيد مكانته ويتوج بالبطولات “.

وأوضح المدرب الفرنسي ” عُدت إلى الزمالك لخلق تاريخ جديد، الأمور كانت على ما يرام في السعودية، ولكن عندما تكون شغوف وتحب ناد ما فلا يتوجب عليك التفكير كثيرًا”.

وتابع ” أعشق الزمالك وانتهزت هذه الفرصة للعودة، وكنت أريد أن أثبت للجميع أنني لم أرحل بسبب الأموال “.

وأشار ” راتبي هنا أقل من راتبي عندما كنت في التعاون السعودي، والجماهير كانت سعيدة بعودتي مرة أخرى للفريق “.

وأتم المدرب الفرنسي تصريحاته  “رحيلي عن الزمالك لم يكن سهلًا بل كان مؤلمًا، توجب علي التفكير لمدة ثانيتين فقط قبل العودة “.

وكان باتريس كارتيرون رحل عن تدريب الزمالك بشكل مفاجئ قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، ومن المقرر أن يستأنف منافسات الدوري المصري بمواجهة غزل المحلة في الثالث من شهر أغسطس المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد