قلق في الهلال من رباعي استقلال طهران

قلق في الهلال من رباعي استقلال طهران

0

تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني لـ الهلال بقيادة ليوناردو جارديم، من الرباعي الخطير في صفوف استقلال طهران، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. الغيابات تربك حسابات النصر قبل مواجهة تراكتور

ويعكف المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على إعطاء تعلميات تكتيكية صارمة لكتيبة الهلال لكيفية الحد من خطورة رباعي استقلال طهران.

ويمتلك استقلال طهران 4 لاعبين في منتخب إيران، هم سيافاتش يزداني وعارف أجاسي وزبير نيكنفس وجعفر سلماني، حيث يعوّل عليهم مدرب استقلال طهران لحسم مباراة الهلال، بسبب امكانياتهم الفنية وخبراتهم الدولية مع منتخب أبناء فارس.

ويلعب سيافاتش يزداني وعارف أجاسي في قلب دفاع استقلال طهران فيما يلعب زبير نيكنفس محور ارتكاز دفاعي وجعفر سلماني كجناح أيسر.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

ويعمل ليوناردو جارديم على إيقاف خطورة جعفر سلماني وتعطيل قوته الهجومية لعدم استقبال أي أهداف أمام استقلال طهران.

وكان الهلال قد أرسل قائمته الأسيوية لمحترفيه الأجانب، وهم جانج هيون سو وماثيوس بيريرا و بافيتمبي جوميز و موسى ماريجا، فيما استبعد جوستافو كويلار و كاريلو.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران

تقام مباراة الهلال واستقلال طهران يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر، على ملعب زعيبل الخاص بنادي الوصل الإماراتي، ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أسيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الهلال إلى الإمارات مساء السبت على متن طائرة خاصة.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد