قفشة : سنواصل كتابة التاريخ مع الأهلي

0

تحدث محمد مجدي ” قفشة ” لاعب الأهلي، عن تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال قفشة خلال تصريحات عقب تتويج الأهلي باللقب القاري، “أضفنا إنجازًا جديدًا يحسب للجهاز الفني وهذا الجيل من اللاعبين، الذي يواصل تسطير التاريخ “.

وأضاف ” حققنا بطولة غالية ونجحنا في إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان “.

وشدد قفشة أن لاعبي الأهلي يقاتلون دائمًا لإسعاد جماهير الأهلي بحصد البطولات المحلية والقارية، مشيرا أن اللعب للأهلي شرف كبير، ومن يرتدي قميص نادي القرن عليه الحفاظ على هذه النعمة.

وأكد أفشة أنه يجتهد كثيرًا في التدريبات من أجل الظهور بشكل جيد جدا في المباريات، مضيفًا: «ربنا مش ممكن يضيع مجهود حد بيتعب».

وأوضح لاعب الأهلي أن الفريق مقبل على منافسات قوية في مسابقة الدوري، وهذا هو قدر لاعبي الأهلي الذين يبحثون عن حصد البطولات من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان، مشيرًا إلى أنه يسير بدعوات أسرته التي تسانده بقوة في مشواره مع الكرة، وتبقى كلمة السر في تألقه بعد توفيق المولى عز وجل.

يذكر أن الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد