قرار قوي من إدارة النصر بشأن عبدالرزاق حمدالله

قرار قوي من إدارة النصر بشأن عبدالرزاق حمدالله

0

اتخذ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قرار قوي بشأن عبدالرزاق حمدالله بعد إهدراه ركلة جزاء في مباراة الكلاسيكو.

وقررت إدارة النصر حرمان عبدالرزاق حمدالله من تنفيذ ركلات الجزاء في الفترة المقبلة، بعد إهداره ركلة جزاء أمام الاتحاد أثارت غضب جماهير النادي نظرًا لتأثيرها على نتيجة المباراة.

وكان عبدالرزاق حمدالله سدد ركلة الجزاء على بانينكا في الدقيقة 75 من عمر المباراة.، لكن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي أمسك الكرة بسهولة بالغة.

وانهالت الانتقادات على عبدالرزاق حمدالله بعد نهاية مباراة الكلاسيكو، حيث اتهم عدد من النقاد الرياضيين والجماهير المهاجم المغربي بتعمد إهدار ركلة الجزاء لرحيل المدرب البرازيلي مانو مينيز.

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر إقالة مانو مينيز على إثر خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

مباراة النصر و الباطن

ويلتقي النصر مع نظيره الباطن، مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وسقط النصر على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية مقابل هدف أمام الاتحاد على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد النصر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوي السعودي برصيد 6 نقاط من انتصارين أمام التعاون و ضمك و خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد