قرار صارم من بيدرو إيمانويل بشأن مران النصر

0

اتخذ بيدرو إيمانويل، قرارًا صارمًا بشأن التدريبات الجماعية لفريق النصر في الفترة المقبلة، في ظل رغبة المدرب البرتغالي فرض حالة من السيطرة على اللاعبين.

قرار صارم من بيدرو إيمانويل بشأن مران النصر

وفرض بيدرو إيمانويل، قرارًا بحضور أي لاعب مصاب إلى مران النصر بمقر للخضوع إلى الكشف الطبي بمعرفة طبيب النادي، لتحديد برنامجه التأهيلي ومدة غيابه.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن اللاعب الذي يصعب عليه التواجد إلى مقر النادي، عليه إخطار الجهاز الفني لإرسال الطاقم الطبي إلى منزله أو نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج المناسب.

وشدد بيدرو إيمانويل على ضرورة حضور لاعبي النصر إلى مقر النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية بساعة واحدة، من أجل إضفاء حالة من التركيز والانسياق الذهني في المران للاستفادة بأقصى درجة من التدريبات الجماعية.

بيدرو إيمانويل - مدرب النصر
بيدرو إيمانويل – مدرب النصر

وتولى بيدرو إيمانويل القيادة الفنية لفريق النصر مع بداية الشهر الجاري، خلفًا للمدرب البرازيلي مانو مينيز، ولم يخض المدرب البرتغالي أي مباراة رسمية مع العالمي.

النصر و الوحدة الاماراتي

ومن المقرر أن تكون أولى مباريات بيدرو إيمانويل مع النصر في المواجهة المرتقبة أمام الوحدة الاماراتي، يوم السبت المقبل، ضمن ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وعلى الصعيد المحلي يتواجد النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة.

مران النصر
مران النصر
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد